عنجد حلوووووووووووووه لو يرسلولي واحده اجربها ولقولكم رأي
زائر زائر
موضوع: دراجه بمكينة ( وحش )..... الخميس فبراير 19, 2009 12:19 am
بَنى حشاش (" أدرينالينِ نيك آرجيل ") دراجة بريطانيه تعمل على البخار -و ذات تسارع يصل إلى 220 ميل في الساعه(" تقريبا420كيلو متر في الساعه") و بقوة 8.2 سي سي ..<< محرك شاحنه وحش و المحرك على شكل v ' و تعادل قوة الاحصنه 1200 حصان و بذالك تتفوق على اقوي سياره في العالم هي Bugatti Veyron_ بقيمة 850.000 الف يورو اوروبي والمحرك يمْكِنُ أَنْ يَجْري على الكحولِ الصافيِ و بإمكانه بلوغ سرعة 0_60 ميل في ثانيتين فقط....!!
نيك صرف ثلاث سَنَواتِ و40,000£ لبناء شاحنته التي تزن نصف طن في مرآبِه في برودواي . و قال متسابق شاحنةِ الوحشِ السابقِ نيك، 44،
بدأ في بناء المشروع في بيت صغير جدا الذي ما تَركَه أي غرفةَ لبِناء العملاقِ ذو الدفع الرباعي
نيك معتوه جداً لإستعملَه محرك ذو V 8 اسطوانات مِنْ الشاحنةِ سباق لبناء دراجته البخاريه التي يُمْكِنُ أَنْ تُدخلَ ورشةَ مرآبِه البسيطةِ.
و كانت علبة التروس( القير) بحجم 8 اقدامِ للطول و بعرض4.5 x دراجة قدمِ و أَخذتْ تقريباً سَنَة لإتْقان وكلّفتْ 6,500£.
الأَبّ المُتَزَوّجينِ رَكبَ الوحش الهائلَ على الطريقِ يَقُولُ بأنّه لا يَستطيعُ الإنتِظار لضَرْب شريطِ العائقَ ويُطلقُ عنان إمكانيتَه الكاملةَ. نيك قالَ: '' ليس هناك ليش هنالك الكثير ليصبح على خط مستقيم( اي سباقات الدراق ريس) . هو كَانَ عمل الحبِّ ، بَعْض الناسِ يَذهبونَ للشرب للإرتياح - اما انا اذهب إلى المرآب لإكمال عمل الدراجه . '' أنا سَأَبِيعُه في النهاية وأَستعملُ المال للبِناء شيء آخر. أَحب صناعة دراجات ذات محرك نفاث بخاري - و صنعتها قبل ذلك لكن هذه المره سيكون مختلفا نوعاً ما. '' الفكرة كَانتْ عباره عن مزيج من المنفعه و البساطه. '' أنا حاليا أَنتقل من ورشة كبيره إلى بيت مَع مرآب في برودواي و ولا يوجد لدي غرف اكثر لبناء سيارات و شاحناتِ أكثرِ. '' زوجتي قالتْ : لست بحاجه لشراء محرك جديد وأخبرتني بإستعمال واحده كَانت عندي - و كان محرك شاحنة وحش. '' على الرغم من حجمه الكبير، لما لا نبادر بالمحاوله في ذلك نيك قرر إختبار دراجته في مدرجِ شكسبير في سترادفورد في فبراير/شباطِ. قالَ: '' مَنْ يَعْرفُ من هو سيقوم بذلك؟ أنا بدأت و ما كان عندي أي شئ يحفزني قبل على ذلك. '' نيك تلقى مساعدات من سلسلة الأعمال التجارية ملاحظه... ساعده المهندس مايك مضلع وصديق بول جونسن أيضاً.
مواصفاتَ المحرك ذو v 8 : المحرّك: 8193 سي سي، عدل لسباقات الثلجِ سوبر شارج: 8.71ليتر القوَّة: 1000 - 1200 إعتِياديه على السرعةِ عاليه و استعمال وقود نفاث. صندوق التروس: 3تبديلات _تبديلتين امامي مخصص لسيارات الدراج ريس و تبديله ريفيرس(ريوس) الإطار: 32 مليمتر إنبوبِ حائطِ فولاذيِ الذي يَستعملُ السيارةَ كa عضو إجهادِ، بَقى قصيراً بإخْضاع حزام نافخِ إلى الشوكاتِ العجلات:امامي مقاس 15 على 5.5 بمقاس 180على 70 خلفي 15 على15 بمقاس 28 على 18.5 الكابحات: امامي 2 x مساميك هاريسن مكبس 'الكبيرة' 6 تَربّي 'ثوب هاريسن القصيرَ مكبسِ 6 مسماكَ الهيكل: مقعد واحد مزيج من ام في موجيستا و سوزوكي هاى بوست..
و هذى هي الدراجه العجيبه
.............................................. للتأكد و الاستفسار تقدروا تزوروا الموقع الاصلي :..