المتفائله عميــدة الأقسام نائب المشرف العام علي منتديات عائلة العراقي المكيه
عدد الرسائل : 16919 العمر : 64 العمل/الترفيه : عمـيـدة الأقســــام مزاجي : رقم العضوية : العضوية العراقيه من الطبقة الأولي تاريخ التسجيل : 14/08/2008
موضوع: أسعار هوندا بايلوت 2023 في السعودية الثلاثاء نوفمبر 08, 2022 11:19 pm
منذ أن ظهرت هوندا بايلوت الأصلية في عام 2003، كانت في الأساس سيارة ميني فان ترتدي زي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم بثلاثة صفوف. ومع ذلك، فإن سلالتها المشتركة مع هوندا أوديسي ذات الباب المنزلق لم تكن واضحة ظاهريًا حتى الجيل الثالث المنتهية ولايته. وذلك عندما أظهرت بايلوت ألوانها الحقيقية، مع شكل بصلي الشكل وهيكل جسم لطيف انحرف عن سابقاتها من طراز بوكسر. وهذا أيضًا أحد أسباب فشلها في التميز في قطاع تنافسي مليء بالبدائل الأكثر إثارة للاهتمام. حسنًا، لقد قلبت هوندا السيناريو، حيث أصبح الجيل الرابع الجديد 2023 بايلوت أكبر حجماً وأكثر قوة وأفضل في القيام بالأشياء على الطرق الوعرة. في التالي أسعار هوندا بايلوت 2023 في السعودية
جديد فوق وتحت الغطاء. لم تعد سيارة هوندا بايلوت 2023 تبدو وكأنها شاحنة صغيرة مرفوعة. إلى جانب كونها أكثر تربيعًا من ذي قبل، فهي تتميز بنهاية أمامية منتصبة وأعمدة سقف أمامية تجلس بعيدًا إلى الخلف، مما يمنحها نسبة أطول بين العدادات والمحور. يبلغ طول بايلوت 3.4 بوصات من الجذع إلى المؤخرة، وتمتد قاعدة عجلاتها بمقدار 2.8 بوصة أيضًا. كما أن مساراتها الأمامية والخلفية أوسع، حيث تنمو بما يصل إلى 1.2 و 1.5 بوصة على التوالي.
تعد الأبعاد المتزايدة جزءًا من منصة جديدة، مما يجعل بايلوت أكثر صلابة على الإطلاق، وفقًا لهوندا. تقول الشركة أيضًا إن هيكلها الجديد يتضمن تعليقًا أكثر صلابة، ونسبة توجيه أسرع، وتغييرات أخرى تهدف إلى جعل مقبض Pilot وركوبه أفضل. مجموعة من دوارات الفرامل الأمامية الأكبر (13.8 مقابل 12.6 بوصة) وحركة الدواسة الكلية الأقصر هي تحسينات في قسم الكبح. يجب أن تؤدي إضافة مواد إضافية عازلة للصوت إلى توفير مساحة داخلية أكثر هدوءًا.
كان من السهل على هوندا أن تأخذ محرك SOHC بقوة 280 حصاناً سعة 3.5 ليتر V-6 وناقل حركة أوتوماتيكي تسع سرعات من Pilot المنتهية ولايته وتوصيله بالآخر الجديد. بدلاً من ذلك، أعادت شركة صناعة السيارات تصميم محركها الجليل بالكامل، مع الحفاظ على نفس الإزاحة مع إجراء تحسينات لا تعد ولا تحصى. باختصار، يتمتع محرك DOHC V-6 الجديد بتغليف أفضل.
وبينما ينتج المحرك سعة 3.5 لتر نفس عزم الدوران البالغ 262 نيوتن/متر، ترتفع القوة الحصانية إلى 285. كما ينضم نظام إلغاء تنشيط الأسطوانة إلى الحفلة في السعي لتحقيق اقتصاد أفضل في استهلاك الوقود. ومع ذلك، لم تعلن هوندا بعد عن تقديرات وكالة حماية البيئة. جميع الطيارين لديهم الآن ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات (متضمنة نواقل الحركة).
مواصفات هوندا بايلوت 2023. قطعة صلبة حقًا لن يكون طراز 2023 Pilot الأول الذي يحمل شارة TrailSport، بل سيكون الأول الذي يعني شيئًا ما بالفعل. هذا لأنه، على عكس حزمة المظهر المجيد التي جاءت من قبل، فإن طراز TrailSport الجديد قادر حقًا على معظم المسارات.
مجهزة بإطارات لجميع التضاريس وألواح انزلاقية فولاذية، يمكن للطيار الموجه للطرق الوعرة الذهاب إلى الأماكن التي لم يتمكن أسلافها من الذهاب إليها. إضافة إلى قدراتها، يوجد رفع يبلغ 1.0 بوصة يزيد من الخلوص الأرضي ويوفر زوايا أفضل للأمام والخلف لإزالة العوائق. كما تم تعديل نظام التعليق في TrailSport ليكون أكثر من الطرازات العادية. يوجد إطار احتياطي بالحجم الكامل. ماذا لو تعثرت؟ توجد خطافات سحب متينة مدمجة في اللوحة الأمامية وواحدة على وصلة المقطورة القياسية.
هوندا بايلوت تريل سبورت 2023 القيادة الامامية لمساعدة TrailSport على تجنب التعثر، تناسب هوندا نظام الدفع الرباعي المعاير خصيصًا. لن نعقد كثيرًا، ولكن عندما يتم تنشيط وضع القيادة Trail، فإن الإعداد يدير بشكل فعال الجر إلى العجلات المناسبة. من المفيد أيضًا في هذا الوضع نظام الكاميرا TrailWatch المسمى بشكل مناسب، والذي يوفر أربع زوايا مختلفة لا يمكن للسائق رؤيتها. يمكن تشغيله يدويًا أو عرضه من تلقاء نفسه بسرعات تقل عن 15 ميلاً في الساعة. عند الحديث عن السرعات المنخفضة، عند دمجها مع الأسطح المنحدرة، تتمتع كل طيار 2023 بخاصية التحكم في هبوط المنحدرات لأول مرة.
وظيفة داخلية من المؤكد أن النموذج الذي يمكنه نقل جميع أفراد العائلة إلى البرية أمر رائع، لكن هذا ليس عمل Pilot بدوام كامل. إنها مصنعة لخدمة الناس. ويقال إن تحريك الأشخاص يكون أسهل بكثير عندما تكون المساحة الداخلية كبيرة ومريحة. حسنًا، تقول هوندا أن الصف الثاني يحتوي على مساحة إضافية للأرجل تبلغ 2.4 بوصة ويضيف الصف الثالث نصف بوصة من مساحة الأرجل. بالنسبة لأولئك الذين يجلسون في الصف الأوسط ، فإن تلك المقاعد تنحرف أكثر.
الشحن في هوندا لا يزال لدى بايلوت 2023 متسع لما يصل إلى ثمانية أشخاص، والمقعد الأوسط في الصف الثاني قابل للإزالة. ومع ذلك، بدلاً من الاضطرار إلى ترك هذا المقعد خلفك، توجد الآن مساحة له أسفل منطقة الشحن الخلفية. هذا الأخير أكبر أيضًا من أي وقت مضى، حيث يبلغ قياسه 22 قدمًا مكعبًا خلف الصف الثالث و 114 مكعبًا ضخمًا مع تخزين الصفين الثاني والثالث. تعمل هوندا على تحسين تخزين العناصر الصغيرة أيضًا، مع عودة رف طرد مفيد مدمج في لوحة القيادة. لا ينبغي أن يواجه أي شخص مشكلة في العثور على فنجان، لأن الطيار لديه ما يصل إلى 14 منهم.
المقصورة الأمامية. بشكل عام، داخل شمال شرق يبدو الطيار أكثر ثراءً. تبدو المواد أكثر رقيًا والتصميم أكثر نضجًا بلا شك. مجموعة المقاييس القياسية هي جزء رقمي، وجزء تناظري (كما يظهر في موديلات هوندا الأخرى). أولئك الذين يختارون الجزء العلوي من طراز Elite يحصلون حصريًا على مجموعة رقمية مقاس 10.2 بوصة وشاشة عرض على الزجاج الأمامي. بصرف النظر عن المستوى الأساسي الرياضي، الذي يتميز بشاشة تعمل باللمس مقاس 7.0 بوصات، يحتوي كل بايلوت على نظام معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس مقاس 9.0 بوصات مع نظام Apple CarPlay اللاسلكي و Android Auto.
لم تخبرنا هوندا بعد بالمبلغ الذي ستتحمله على بايلوت 2023، والذي سيتم تقديمه في مستويات القطع الرياضية،EX-L ،TrailSport ، Touring، و Elite. انتهى الجيل السابق بأسعار تبدأ من حوالي 39 ألف دولار إلى 53 ألف دولار، ونتوقع أن نرى هذه التكاليف ترتفع بمقدار ألفي دولار في جميع المجالات. من المحتمل أن نعرف بالضبط MSRPs قبل طرح Pilot الجديد للبيع الشهر المقبل.