والاية 22 من سورة الحشر والاية 66 من سورة الانفال والاية 178 من سورة البقرة والاية 12 من سورة الدخان
وتكتب جميع هذه الايات وتحمل مه المحموم او توضع على راسه
:لعلاج الضغط :
تقراء آيات الشفاء 21 مرة والفاتحة 45 مرة على ماء
ويشرب على الريق مدة 7 ايام
:علاج مرض السكر :
تقراء ايات الشفاء عدد 21 مرة والفاتحة 45 مرة والصمدية 7 مرات على ماء ويشرب على الريق مدة 7 ايام
:علاج القولون :
وهو نوعين نوع من السحر المشروب وليس مرض والنوع الاخر هو مرض وهذا علاجه باذن الله
ايات الشفاء عدد 21 مرة والفاتحة 45 مرة والصمدية والمعوذتين كل منهم 7 مرات يقراوا على ماء ويشرب على الريق 7 ايام
:لامراض الكلى :
آيات الشفاء 21 مرة والفاتحة 45 مرة والمعوذتين والصمدية كل منهم 7 مرات يقراوا على ماء ويشرب على الريق 7 ايام
:لامراض المثانة :
ايات الشفاء الستة 21 مرة والايات رقم 106 و 107 من سورة البقرة عدد 7 مرات
يقراوا على ماء ويشرب منه 7 ايام
:لعلاج الروماتيزم :
آيات الشفاء 21 مرة و الاية 145 من سورة آل عمران عدد 7 مرات
{ وما كان لنفس ان تموت الا باذن الله كتابا مؤجلا ومن يرد ثواب الدنيا نؤته منها ومن يرد ثواب الاخرة نؤته منها وسنجزى الشاكرين }
والاية 4 1من سورة المؤمنون 45 مرة
{ ثم خلقنا النطفة علقة فخلقنا العلقة مضغة فخلقنا المضغة عظاما ف**ونا العظام لحما ثم أنشأناه خلقا اخر فتبارك الله احسن الخالقين }
و الاية 30من سورة الانبياء عدد 7 مرات { او لم ير الذين كفروا ان السموات والارض كانت رتقا ففتقناهما وجعلنا من الماء كل شئ حى أفلا يؤمنون }
وسورة القدر 7 مرات والفاتحة 45 مرة يقراوا على ماء ويشرب على الريق مدة 7 ايام وايضا يستعمل كدهان لموضع الالم
:لعلاج البرص والجرب :
ايات الشفاء 21 مرة والاية رقم 49 من سورة آل عمرانعدد 7 مرات والفاتحة 45 مرة و الاية رقم 14 من سورة المؤمنون عدد 7 مرات
{ ثم خلقنا النطفة علقة فخلقنا العلقة مضغة فخلقنا المضغة عظاما ف**ونا العظام لحما ثم أنشأناه خلقا اخر فتبارك الله احسن الخالقين }
ويشب على الريق ويدهن منه مكان المرض
:لمنع الاحتلام :
تقراء اول عشرة آيات من سورة السماء والطارق قبل النوم
للحصوات التى فى الكلى والمثانة وخلافه :
ايات الشفاء 21 مرة والفاتحة 45 مرة والايات 5 و 6 من سورة الواقعة عدد 45
مرة { وبست الجبال بسا فكانت هباء منبثا }
والاية 14 من سورة الحاقة عدد 45 مرة
{ وحملت الارض والجبال فدكتا دكة واحدة }
:لعلاج النزيف :
آيات الشفاء 21 مرة والاية 44 من سورة هود عدد 7 مرات
والاية 30 من سورة الملك عدد 7 مرات
ويدهن الجسم به ويشرب 7 مرات على الريق وايضا تكتب تلك الايات مرة واحدة فى ورقة بيضاء بلا سطور وتحمل ينقطع باذن الله
للدمامل والحبوب :
سورة المرسلات تقراء 7 مرات على ماء ويدهن منه مكان الحبوب
:للصداع الوشقيقة والضارب :
وهذه الطريقة لعلاج الصداع المزمن وتكتب تلك الايات فى ورقة بيضاء بلا سطور وعند الاحساس بالصداع توضع الورقة على الراس يذهب الصداع باذن الله
وايضا لو قراتها على راسك عند احساسك بالصداع يذهب الصداع باذن الله
تكتب الفاتحة مرة وسبحان الله 7 مرات وايات الشفاء مرة واحدة والاية 66 من سورة الانفال مرة واحدة والاية 28 من سورة النساء مرة واحدة والاية 13 من سورة الانعام مرة واحدة والاية 45 من سورة الفرقان مرة واحدة
اللهم إني عبدك، وابن عبدك، وابن أمتك، ناصيتي في يدك، ماض في حكمك، عدل في قضاؤك، أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابك، أو علمته أحدا من خلقك ، أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلبي ، ونور بصري، وذهاب همي، وجلاء حزني.
اللهم ذا السلطان العظيم والمن القديم ذا الوجه الكريم ولي الكلمات التامات والدعوات المستجابات عافني وعاف المسلمين من أنفس الجن وأعين الإنس يارب العالمين .
اللهم اصرف عني حر العين ، وبرد العين ، ووصب العين .
أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامه.
اللهم رب الناس أذهب البأس ، واشف أنت الشافي ، لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما .
بسم الله أرقي نفسي ، من كل شيء يؤذيني ، من شر كل نفس أو عين حاسد الله يشفيني ، بسم الله أرقي نفسي .
تقرأ الرقية على المصاب مباشرة ، وتقرأها على الماء ليغتسل به المصاب على أن يسكب الماء على بدنه مرة واحدة من خلفه بحيث يعم جميع بدنه ، أو أن يضعه في حوض ويضيف عليه من الماء ما يعم جميع بدنه ويجلس فيه لمدة ربع ساعة أو نحوها. وينبغي على المصاب بالحسد أن يداوم على قراءة هذه الرقية حتى يزول البلاء بإذن الله تعالى .
×?°الوقـــــــاية من العيـــــــــن :×?°
إن الوقاية من العين تكون بالمحافظة على الأذكار والأدعية الصحيحة الواردة عن المصطفى صلى الله عليه وسلم ، وعدم إظهار النعمة على أكمل صورة عند من عرف عنه الحسد والجشع والغيرة ، وقد ذكر البغوي أن عثمان رضي الله عنه رأى صبيا مليحا فقال دسموا نونته لئلا تصيبه العين ) ، أي غيروا من شكله وجماله ، يقول الشاعر :
شَخَصَ الأنامُ إلى كمالك فاستَعِذْ من شر أعينهمْ بعَيْب واحدِ
أما ما يفعله بعض جهلة الناس اليوم من تعليق الودع والخرز والتمائم وشكل الكف في وسطه عين مرسومة وأشكال أخرى كثيرة تعتقد بها وتفعلها العوام لدفع العين ، هذه الأمور هي في الحقيقة ليست من الدين ولم يرد فيها حديث صحيح ولا حتى حديث ضعيف ،
بل ورد النهي عنها كما جاء في الحديث في مسند أحمد عن عُقْبَةَ بن عَامِرٍ يَقُولُ سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم يَقُولُ مَنْ تَعَلَّقَ تَمِيمَةً فَلا أَتَمَّ اللَّهُ لَهُ وَمَنْ تَعَلَّقَ وَدَعَةً فَلا وَدَعَ اللَّهُ لَهُ ، وعند الترمذي عَنْ مُحَمَّدِ بْنِ عَبْدِ الرَّحْمَنِ بْنِ أَبِي لَيْلَى عَنْ عِيسَى أَخِيهِ قَالَ دَخَلْتُ عَلَى عَبْدِ اللَّهِ بْنِ عُكَيْمٍ أَبِي مَعْبَدِ الْجُهَنِيِّ أَعُودُهُ وَبِهِ حُمْرَةٌ فَقُلْنَا ألا تُعَلِّقُ شَيْئًا قَالَ الْمَوْتُ أَقْرَبُ مِنْ ذَلِكَ قَالَ النَّبِيُّ صلى الله عليه وسلم مَنْ تَعَلَّقَ شَيْئًا وُكِلَ إِلَيْهِ
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اللهم أشفي عبادك من أمة حبيبك محمد عليه الصلاة والسلام وأبعد عنا الهم والمرض .