NIO الصينية تنوي منافسة تسلا وفولكس فاجن بقوة في أوروبا وأمريكا
كاتب الموضوع
رسالة
المتفائله عميــدة الأقسام نائب المشرف العام علي منتديات عائلة العراقي المكيه
عدد الرسائل : 16915 العمر : 64 العمل/الترفيه : عمـيـدة الأقســــام مزاجي : رقم العضوية : العضوية العراقيه من الطبقة الأولي تاريخ التسجيل : 14/08/2008
موضوع: NIO الصينية تنوي منافسة تسلا وفولكس فاجن بقوة في أوروبا وأمريكا السبت مايو 06, 2023 3:29 pm
NIO تنافس تسلا سأل منشور ألماني لي ويليام رئيس الشركة عن تخفيضات أسعار تسلا، مع العلم أن NIO لا تنوي اتباع خطى صانع السيارات الكهربائية في الولايات المتحدة.
قال لي إن تسلا لا يمكنها إملاء الأسعار في الصين لأن حصتها السوقية أقل من 10%، ومع ذلك، قام بعض صانعي السيارات الصينيين بالفعل بخفض الأسعار بفضل تسلا.
وفقاً لـ Electrek، سأل المحاور لي عما إذا كان يعتقد أن NIO ستفقد حصتها في السوق لصالح تسلا، أجاب لي: "لا، نماذجنا المماثلة تزيد بالفعل بحوالي 20 ألف دولار عن أسعار تسلا، وهذا ليس قطاعنا الأساسي."
وأضاف الرئيس التنفيذي أنه من المهم أيضاً أن تحتفظ السيارات بقيمتها، وأن هذه التخفيضات في الأسعار تقلل من القيمة المتبقية للمركبات الكهربائية، إنه يعتقد أن مثل هذه الخطوات هي ببساطة سيئة للعملاء.
NIO ومنافسة الصانع الألماني فولكس فاجن تحدث رئيس NIO أيضاً عن شركات صناعة السيارات الألمانية الفاخرة، والتي قال إنه يحظى باحترام كبير لها، وسوق السيارات الكهربائية الأوروبية، وأشار إلى أن ألمانيا لديها دور كبير في اللحاق بالسيارات الكهربائية مقارنة بالصين، خاصة فيما يتعلق بالبرمجيات والتكنولوجيا.
وقال إن شركة NIO تخطط لتغذية نمو السيارات الكهربائية في أوروبا من خلال إطلاق علامتين تجاريتين جديدتين لبدء تشغيل السيارات الكهربائية.
ستستخدم NIO علامة تجارية جديدة واحدة للمساعدة في تغطية الطلب المتزايد على السيارات الكهربائية الصغيرة وغير المكلفة التي يقل سعرها عن 30 ألف يورو، سوف تستهدف هذه العلامة التجارية بقوة أكبر شركات صناعة السيارات القديمة، مثل فولكس فاجن.
زعم لي أن الصين لديها ميزة تكلفة بنسبة 20% على أوروبا والولايات المتحدة، مما سيساعد الموقف، لم يشرح الكثير عن العلامة التجارية الجديدة الثانية، شارك Li عبر Electrek قائلاً: "فيما يتعلق بالسعر، فإننا نهاجم فولكس فاجن أكثر من ذي قبل.
NIO ستنافس في أوروبا بقوة ستستهدف العلامة التجارية الجديدة البلدان الأوروبية من خلال السيارات ذات الأسواق الكبيرة، بدءاً من فرنسا وإيطاليا وإسبانيا ".
بدأت شركة NIO مؤخراً في تسليم سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات الكهربائية الرائدة EC7، تعمل العلامة التجارية على تكثيف محطات تبديل البطاريات ولديها خمسة طرز قادمة في خط الأنابيب، كما أنها تروج لتقدمها على المنافسين فيما يتعلق بالبرمجيات والتكنولوجيا، الهدف هو أن تكون مربحاً هذا العام كما تم توجيهه مسبقاً.
NIO الصينية تنوي منافسة تسلا وفولكس فاجن بقوة في أوروبا وأمريكا